الشروط والأحكام

الشروط والأحكام    ( Terms and conditions )

آخر تحديث: 05 سبتمبر 2024

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام خدمتنا.

التفسير والتعريفات


التفسير
تُعَرّف الكلمات التي تبدأ بحرف كبير تحت الشروط التالية. سيكون لهذه التعريفات نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر في صيغة المفرد أو الجمع.

التعريفات
لأغراض هذه الشروط والأحكام:

·         الكيان التابع يعني الكيان الذي يتحكم به أو يتحكم فيه أو يكون تحت نفس السيطرة مع طرف آخر، حيث يعني "السيطرة" ملكية 50٪ أو أكثر من الأسهم أو الحصص أو الأوراق المالية الأخرى التي لها حق التصويت لانتخاب المديرين أو أي سلطة إدارة أخرى.

·         البلد يشير إلى: تونس.

·         الشركة (المشار إليها إما بـ "الشركة" أو "نحن" أو "نا" أو "خاصتنا" في هذه الاتفاقية) تشير إلى dramaprince.com.

·         الجهاز يعني أي جهاز يمكنه الوصول إلى الخدمة مثل الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الرقمي.

·         الخدمة تشير إلى الموقع الإلكتروني.

·         الشروط والأحكام (المشار إليها أيضاً بـ "الشروط") تعني هذه الشروط والأحكام التي تشكل الاتفاق الكامل بينك وبين الشركة بشأن استخدام الخدمة. تم إنشاء اتفاقية الشروط والأحكام هذه بمساعدة منشئ الشروط والأحكام.

·         الخدمات الاجتماعية من طرف ثالث تعني أي خدمات أو محتوى (بما في ذلك البيانات والمعلومات والمنتجات أو الخدمات) مقدمة من طرف ثالث قد يتم عرضها أو تضمينها أو إتاحتها عبر الخدمة.

·         الموقع الإلكتروني يشير إلى dramaprince.com، الذي يمكن الوصول إليه من https://www.dramaprince.com.

·         أنت تعني الفرد الذي يصل إلى أو يستخدم الخدمة، أو الشركة، أو الكيان القانوني الآخر الذي يتم الوصول إلى الخدمة أو استخدامها نيابة عنه، حسب الاقتضاء.

الاعتراف


هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذه الخدمة والاتفاق الذي يعمل بينك وبين الشركة. تحدد هذه الشروط والأحكام حقوق وواجبات جميع المستخدمين بشأن استخدام الخدمة.

يتم تكييف وصولك إلى الخدمة واستخدامها على قبولك والامتثال لهذه الشروط والأحكام. تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم الذين يصلون إلى أو يستخدمون الخدمة.

من خلال الوصول إلى أو استخدام الخدمة، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط والأحكام، فلا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.

أنت تقر بأنك فوق سن 18. لا تسمح الشركة لأولئك الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام الخدمة.

تخضع إمكانية وصولك إلى الخدمة واستخدامها أيضًا لقبولك والامتثال لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة. تصف سياسة الخصوصية لدينا سياساتنا وإجراءاتنا المتعلقة بجمع واستخدام والكشف عن معلوماتك الشخصية عندما تستخدم التطبيق أو الموقع الإلكتروني وتخبرك عن حقوقك في الخصوصية وكيفية حماية القانون لك. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية قبل استخدام خدمتنا.

روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى


قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات تابعة لأطراف ثالثة لا تملكها أو تتحكم فيها الشركة.

لا تتحكم الشركة في، ولا تتحمل أي مسؤولية عن، المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات تابعة لأطراف ثالثة. أنت تقر وتوافق كذلك على أن الشركة لن تكون مسؤولة أو مسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي ضرر أو خسارة ناجمة أو يُزعم أنها ناجمة عن أو تتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من تلك المواقع أو الخدمات.

ننصح بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية لأي مواقع أو خدمات تابعة لأطراف ثالثة تقوم بزيارتها.

الإنهاء


يمكننا إنهاء أو تعليق وصولك على الفور، دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا كنت تخالف هذه الشروط والأحكام.

عند الإنهاء، ستتوقف حقوقك في استخدام الخدمة على الفور.

تحديد المسؤولية


على الرغم من أي أضرار قد تتكبدها، فإن المسؤولية الكاملة للشركة وأي من مورديها بموجب أي من أحكام هذه الشروط وعلاجك الحصري لجميع ما سبق ستكون محدودة بالمبلغ الذي دفعته فعليًا من خلال الخدمة أو 100 دولار أمريكي إذا لم تكن قد اشتريت شيئًا من خلال الخدمة.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لا تتحمل الشركة أو مورديها أي مسؤولية عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار التي تلحق بالأرباح أو البيانات أو المعلومات الأخرى، لتوقف الأعمال، للإصابة الشخصية، فقدان الخصوصية الناشئة عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة، البرمجيات الطرف الثالث و/أو الأجهزة الطرف الثالث المستخدمة مع الخدمة، أو بخلاف ذلك فيما يتعلق بأي حكم من هذه الشروط)، حتى إذا كانت الشركة أو أي مورد قد تم إبلاغه بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وحتى إذا فشل العلاج في تحقيق غرضه الأساسي.

بعض الدول لا تسمح باستثناء الضمانات الضمنية أو تحديد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية، مما يعني أن بعض القيود المذكورة أعلاه قد لا تنطبق. في هذه الدول، ستكون مسؤولية كل طرف محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

إخلاء مسؤولية "كما هي" و "كما هو متاح"


تُقدم الخدمة لك "كما هي" و"كما هو متاح" ومع جميع العيوب والعيوب دون أي ضمان من أي نوع. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، فإن الشركة، نيابة عن نفسها ونيابة عن الكيانات التابعة لها ومرخصيها ومزودي خدماتها، تتنصل صراحة من جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غيرها، فيما يتعلق بالخدمة، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية للتسويق، والملاءمة لغرض معين، والملكية وعدم الانتهاك، والضمانات التي قد تنشأ من مسار التعامل، أو أداء المسار، أو الاستخدام أو ممارسة التجارة. دون تحديد لما سبق، فإن الشركة لا تقدم أي ضمان أو التزام، ولا تقدم أي تمثيل من أي نوع بأن الخدمة ستلبي متطلباتك، تحقق أي نتائج مقصودة، تكون متوافقة أو تعمل مع أي برمجيات أو تطبيقات أو أنظمة أو خدمات أخرى، تعمل دون انقطاع، تلبي أي معايير أداء أو موثوقية أو تكون خالية من الأخطاء أو أن أي أخطاء أو عيوب يمكن أو ستُصحح.

دون تحديد لما سبق، لا تقدم الشركة ولا أي من مزودي الشركة أي تمثيل أو ضمان من أي نوع، صريح أو ضمني: (i) بشأن تشغيل أو توفر الخدمة، أو المعلومات والمحتويات والمواد أو المنتجات المدرجة فيها؛ (ii) أن الخدمة ستكون غير منقطعة أو خالية من الأخطاء؛ (iii) بشأن دقة أو موثوقية أو تحديث أي معلومات أو محتوى يتم تقديمه عبر الخدمة؛ أو (iv) أن الخدمة، خوادمها، المحتوى، أو رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من أو نيابة عن الشركة خالية من الفيروسات أو البرامج النصية أو أحصنة طروادة أو الديدان أو البرمجيات الضارة أو القنابل الزمنية أو أي مكونات ضارة أخرى.

بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أنواع معينة من الضمانات أو تحديد الحقوق القانونية للمستهلكين، لذا قد لا تنطبق جميع أو بعض الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه عليك. ولكن في مثل هذه الحالة، ستطبق الاستثناءات والقيود المنصوص عليها في هذا القسم إلى أقصى حد يمكن تنفيذه بموجب القانون المعمول به.

القانون الحاكم


تحكم قوانين البلد، باستثناء قواعد تعارض القوانين، هذه الشروط واستخدامك للخدمة. قد يكون استخدامك للتطبيق أيضًا خاضعًا لقوانين محلية أو وطنية أو دولية أخرى.

حل النزاعات


إذا كان لديك أي قلق أو نزاع بشأن الخدمة، فإنك توافق على محاولة حل النزاع بشكل غير رسمي من خلال الاتصال بالشركة.

لمستخدمي الاتحاد الأوروبي (EU)


إذا كنت مستهلكًا في الاتحاد الأوروبي، فسوف تستفيد من أي أحكام إلزامية لقوانين البلد الذي تقيم فيه.

الامتثال القانوني في الولايات المتحدة


تقر وتضمن أنك (i) لست موجودًا في بلد يخضع لحظر الحكومة الأمريكية، أو تم تحديده من قبل الحكومة الأمريكية كدولة "داعمة للإرهاب"، و (ii) أنك لست مدرجًا في أي قائمة للحكومات الأمريكية للأطراف المحظورة أو المقيدة.

القابلية للفصل والتنازل


القابلية للفصل
إذا كانت أي من أحكام هذه الشروط تعتبر غير قابلة للتنفيذ أو باطلة، سيتم تغيير وتفسير هذا الحكم لتحقيق أهداف هذا الحكم إلى أقصى حد ممكن بموجب القانون المعمول به وستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول بالكامل.

التنازل
باستثناء ما هو منصوص عليه هنا، فإن عدم ممارسة حق أو طلب تنفيذ الالتزام بموجب هذه الشروط لن يؤثر على قدرة الطرف على ممارسة هذا الحق أو طلب هذا التنفيذ في أي وقت لاحق، ولن يشكل التنازل عن انتهاك تنازلاً عن أي انتهاك لاحق.

الترجمة والتفسير


قد تكون هذه الشروط والأحكام قد تُرجمت إذا كنا قد وفرناها لك على خدمتنا. أنت توافق على أن النص الأصلي باللغة الإنجليزية هو الذي يسود في حالة حدوث نزاع.

التعديلات على هذه الشروط والأحكام


نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الكامل، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت التعديلات جوهرية، فسنبذل جهدًا معقولًا لتقديم إشعار مسبق لا يقل عن 30 يومًا قبل أن تصبح أي شروط جديدة سارية المفعول. سيتم تحديد ما يشكل تغييرًا جوهريًا وفقًا لتقديرنا الكامل.

من خلال الاستمرار في الوصول إلى أو استخدام خدمتنا بعد أن تصبح هذه التعديلات سارية، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة، كليًا أو جزئيًا، يرجى التوقف عن استخدام الموقع الإلكتروني والخدمة.

اتصل بنا
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والأحكام، يمكنك الاتصال بنا:

 


تعليقات